"" مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت يفتتح المبنى الجديد لمدرسة الفقيد بامعرفة بالشحر - الغرف برس

أعلان الهيدر

مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت يفتتح المبنى الجديد لمدرسة الفقيد بامعرفة بالشحر

الغرف برس / منتديات الشحر



إفتتح الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بمعية الأخ/ أحمد عمر مدي مدير عام مديرية الشحر ومصبح العبد البحسني الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية صباح اليوم المبنى الجديد لمدرسة الفقيد بامعرفة بالشحر المكونة من 12 فصلاً دراسياً مع ملحقاتها.



وأوضح عبدون إلى أن افتتاح هذه الفصول التي بلغت كلفتها 116 مليون ريال سوف تحد من ظاهرة الازدحام الذي تعانيه المدرسة كما سيلغي نظام الفترتين الصباحية والمسائية حيث ستعمل المدرسة بفترة واحدة صباحية. مشيراً إلى أنه قد تم تزويد المدرسة بأثاث للطلاب والمعلمين والإدارات المدرسية.
حضر الافتتاح الأخوان ووليد عوض صياد مدير إدارة التربية بالمديرية والمهندس عمر عصبان القائم بأعمال رئيس شعبة المشاريع بالمكتب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية الشحر .


من جانب آخر أكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة حضرموت أنه قد تم استلام مشروع مبنى مدرسة الملاحي بغيل باوزير المكون من 12فصلاً مع ملحقاته وبكلفة (117) مليون ريال . حاثاً الإدارة التربوية بمديرية غيل باوزير إلى تشغيل تلك الفصول الجديدة لتلغى الفترة المسائية وتكون فترة صباحية .
عبد الله عثمان / تصوير إبراهيم البكري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.