"" اللقاء الأخوي الثالث للطلاب الحضارم المبتعثين بجامعة أم القرى بمكة المكرمة - الغرف برس

أعلان الهيدر

اللقاء الأخوي الثالث للطلاب الحضارم المبتعثين بجامعة أم القرى بمكة المكرمة





الغرف برس (متابعات) 


نظم ملتقى روافد مكة بجامعة أم القرى يوم الخميس 12 /2 /2015م في إستراحة الخيال بمكة المكرمة لقاءاً جمع مبتعثي مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين و مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية برعاية الشيخ المهندس / عبدالله أحمد بقشان .
وبدأت فعاليات اللقاء عصراً بإقامة دوري روافد لكرة القدم صاحبتها ألعاب ترفيهه فيما اقيمت بعد المغرب جلسة مفتوحة بين الطلاب ، وبعد صلاة العشاء أقيمت جلسة اللقاء الرئيسية التي قدمها الطالب / مازن جمال شائف حيث بُدئت بأيآت من الذكر الحكيم تلاها الطالب / حمزة بن دمنان و كلمة عن الأنشطة المقامة بجامعة أم القرى ألقاها الطالب / وهيب الضريبي رئيس لجنة الأبداع و ريادة الأبداع بجامعة أم القرى و أنشودة قدمها طلاب جامعة أم القرى وفقرة تحفيزية عن النجاح ألقاها الطالب / رائد علي الأسود و فقرة فكاهية قدمها الطالب / خالد بن مغيث نالت استحسان الجميع ثم مشاركة من منتدى شباب الروضة التطوعي بمدينة المكلا وأنشودة من طلاب جزيرة سقطرى باللهجة السقطرية ، كما ألقيت في اللقاء قصيدتين شعريتين ألقاهما الطالبين / تمام باعشن و وهيب الضريبي .
بعد ذلك تحدث الأستاذ/ أشرف عبدالكريم باحسين رئيس ملتقى روافد مكة عن أهمية و فضل طلب العلم ، داعياً الطلاب الى تجديد و إخلاص النية لله في طلب العلم لخدمة الدين و الأوطان و إلى نيل التميز والتفوق و ليس النجاح فقط , كما شكر في كلمته الشيخ المهندس / عبدالله بن أحمد عن دعمه اللامحدود لطلبة العلم .
و في الأخير تحدث الشيخ المهندس/ عبدالله أحمد بقشان عن دور مؤسستي الصندوق الخيري للطلاب المتفوفين ومؤسسة حضرموت للتنمية البشرية في دعم وإبتعاث الطلاب في الداخل والخارج ودعا الطلاب إلى نقل صورة حسنة عن أوطانهم و الاهتمام بالعلم .
وكرم الشيخ المهندس /عبدالله أحمد بقشان في نهاية اللقاء الأفرقة الفائزة بدوري روافد لكرة القدم , حيث حصل على المركز الأول فريق العروبة والمركز الثاني فريق الإتحاد .
حضر اللقاء كلاً من الشيخ المهندس / عبدالله أحمد بقشان والمهندس/ بدر باسلمة والدكتور/ عبدالله باخشوين من جامعة الملك عبدالعزيز والدكتور/ محمد صالح العوادي من كلية القانون جامعة حضرموت ومندوب مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين الأستاذ / خالد باخريبة .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.