"" مناقشة اوضاع نادي الاحرار بتاربة - الغرف برس

أعلان الهيدر

مناقشة اوضاع نادي الاحرار بتاربة


الغرف برس / سيئون / جمعان دويل 

التقى القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات وادي وصحراء حضرموت سالم يسلم بن شرمان المدير العام لمديرية سيئون بمكتبه يوم امس برئيس نادي الاحرار بتاربة خالد عبدالله العامري وأعضاء الهيئة الادارية وعقال الحارات وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمنطقة تاربة .
وفي اللقاء أكد بن شرمان على اهتمام السلطة المحلية في الاستماع الى هموم ومشاكل الشباب في مختلف مناطق وادي وصحراء حضرموت لافتا بأنه ينبغي على الهيئات الادارية في ظل الظروف الحالية ينبغي البحث عن مصادر دعم للأنشطة الرياضية وخلق شراكة فاعلة وحقيقية مع القطاع الخاص لتطوير الأداء الرياضي في النادي وتفعيل دور الاعضاء والهيئات العمومية والعمل بكل شفافية بين اوساط الشباب والرياضيين وغرس ثقافة حب الانتماء والولاء للأندية .
وأبدى بن شرمان استعداد السلطة المحلية في النهوض بأوضاع الرياضة وفقا والإمكانيات المتاحة وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه الشباب لمواصلة إبداعاتهم الرياضية والثقافية وتحقيق البطولات والانجازات في مختلف المجالات ، داعيا الهيئة الإدارية لنادي الاحرار إلى حصر القضايا التي تشكل عائقا لسير أنشطة النادي ورفعها في تصور متكامل من اجل العمل على حلها مع الجهات ذات الاختصاص . 
وفي اللقاء استمع بن شرمان من قبل رئيس النادي خالد العامري الى الصعوبات والمعوقات التي تواجه النادي وخاصة في الجانب المالي في ضل الاستعداد للاستحقاقات القادمة في العاب كرة القدم والطائرة والشطرنج وتنس الطاولة سوى كان على مستوى المحافظة او الاستحقاقات المركزية والديون المتراكمة عليه للاعبين وللمحلات التجارية الرياضية في ظل توقف الدعم الذي كان يتحصل عليه النادي من الشركات النفطية العامله كون النادي يقع في منطقة امتياز لشركتي توتال ودوف النفطية العاملة بوادي حضرموت . لافتا الى اهمية سرعة صرف دعم الشركات النفطية للنادي الذي لم يتم استلام مستحقات العام المنصرم 2014م والتي ستسهم في حل تلك الاشكاليات .
وعبر رئيس النادي عن شكره بأسمه وبأسم الهيئة الادارية على هذا اللقاء وتفهم القائم بأعمال وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي لأوضاع نادي الاحرار بتاربة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.