"" المهندس / عبدالله بقشان يعتمد (60) مقعدا لعمرة لمسة وفاءالثالث 2015 م - الغرف برس

أعلان الهيدر

المهندس / عبدالله بقشان يعتمد (60) مقعدا لعمرة لمسة وفاءالثالث 2015 م

الغرف برس - القطن - مهدي عليو : 
التقى رجل الأعمال المهندس / عبدالله أحمد بقشان ظهر اليوم الاثنين التاسع عشر من يناير الجاري مدير عام مديرية القطن الشيخ / علي ناصر بن حدجان ولجنة مهرجان لمسة وفاء الثالث لعام 2015م ..

وفي اللقاء عبر الشيخ / علي ناصر بن حدجان مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي عن شكره وتقديره باسمه وباسم أبناء مديرية القطن للجهود التي يقدمها المهندس / عبدالله أحمد بقشان لخدمة المديرية ، وخاصة فيما يخص مهرجان لمسة وفاء ومكرمته خلال العامين الماضيين بتفوييج قرابة ( 100 ) معتمراً من المتقاعدين المكرمين ، متمنياً أن يستمر التواصل والعطاء من المهندس بقشان لمديرية القطن ..

وأكد المهندس / عبدالله أحمد بقشان اعتماد مكرمته لـ( 60 ) معتمراً ـ حسب تصور اللجنة المقدم ـ لمتقاعدي ( 2007/2008 ) لجميع القطاعات والمؤسسات الحكومية وعام ( 2009 ) لمتقاعدي التربية والتعليم إضافة إلى اللجنة التحضيرية للمهرجان .. وتأتي هذه المكرمة للسنة الثالثة على التوالي باعتماد وتمويل من المهندس بقشان ..

وقد أطلع رئيس اللجنة الأستاذ / صلاح سالم باوزير المهندس عبدالله أحمد بقشان على التحضيرات الجارية للمهرجان واستعدادات اللجنة وتجهيزاتها التي أتت مبكرة هذا العام ..

تجدر الإشارة أن اللجنة ستبدأ بمخاطبة المشمولين بمكرمة العمرة لهذا العام من المتقاعدين التربويين لعام ( 2009م ) ومتقاعدي كافة القطاعات والمؤسسات الحكومية الأخرى لعامي ( 2007/2008م ) خلال الأيام القريبة القادمة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.