"" حزب الإصلاح يدين تفجير منزل السفير الإيراني بصنعاء ويدعو الحكومة للتحقيق وإعلان النتائج وحماية البعثات الدبلوماسية - الغرف برس

أعلان الهيدر

حزب الإصلاح يدين تفجير منزل السفير الإيراني بصنعاء ويدعو الحكومة للتحقيق وإعلان النتائج وحماية البعثات الدبلوماسية



الغرف برس / صنعاء / خاص : 

أدان التجمع اليمني للإصلاح التفجير الذي استهدف منزل السفير الإيراني الجديد سيد حسين نام صباح اليوم الأربعاء بالعاصمة صنعاء، وأدى إلى مقتل شخص وإصابة 17 آخرين وألحق أضرارا في المساكن المجاورة في مكان الحادث.



بلاغ صحفي


عقدت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح اجتماعها الدوري اليوم الأربعاء برئاسة الأمين العام المساعد شيخان الدبعي، وناقشت الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها واتخذت القرارات المناسبة بشأنها.

ووقفت الأمانة العامة للإصلاح أمام المستجدات على الساحة الوطنية وحادثة التفجير التي استهدفت منزل السفير الإيراني الجديد سيد حسين نام صباح اليوم بصنعاء، وأدت إلى سقوط ضحايا وجرحى، وأضرار في المساكن المجاورة في مكان الحادث.

والأمانة العامة إذ تدين وتستنكر هذه الجريمة الإرهابية الشنعاء التي تستهدف الأمن والاستقرار والسكينة العامة، فإنها تدعو الأجهزة الأمنية لسرعة التحقيق والكشف عمن يقف ورائها وإعلان نتائج التحقيقات للرأي العام.

كما تدعو الحكومة للقيام بواجباتها في حماية أمن البعثات الدبلوماسية العاملة في اليمن وأمن المواطنين والقيام بمسؤولياتها في تأمين العاصمة ومكافحة الأعمال الإرهابية التي تهدف لإرباك المشهد السياسي وإشغال الرأي العام عن القضايا المهمة ذات العلاقة باستكمال المرحلة الانتقالية وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشركة.

وتتقدم الأمانة العامة للإصلاح بأحر التعازي والمواساة لأسر الشهداء، وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

والله الموفق،،

صادر عن الأمانة العامة للتجمع اليمني للاصلاح

صنعاء الأربعاء 11 صفر 1436هـ الموافق 3 ديسمبر 2014م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.