"" أَبَا مُحَمَّدْ .. نَحْنُ سَلَّمْنَاكَهَا . . - الغرف برس

أعلان الهيدر

أَبَا مُحَمَّدْ .. نَحْنُ سَلَّمْنَاكَهَا . .


صالح بن عبدالله بن آل عبدالله باسويد :

صحيح أن قرار تعيين الأخ العزيز والصديق الفاضل الدكتور عادل باحميد جاء من صنعاء ، التي أصبحت لكل حضرمي العدؤ اللدود ،، لكن لانعتبر نحن الحضارمة أن تعيينه هذا إلا مجرد مراسيم .


فالتعيين الحقيقي جاء منا نحن الحضارمة بقدرة من الله الذي يعلم الجهر ومايخفي والذي يعلم السر وأخفى ،،، نعم نريدك لها رئيساً وليس فقط محافظاً ، ونعتبرك كذلك ، فحضرموت محافظة في عيونهم ودولة في كل حواسنا . 
نعم لقد سلمناكها فكن لها كما تريد ونريد بإن الله .


وليعذرني أخي وصديقي العزيز الأستاذ القدير خالد باحاح الذي أعتز به الآخر أخا وصديقاً عزيزا . كوني لم أكتب عنه أو أبارك له على الملاء تعيينه رئيسا للوزراء وذلك لظروف أحتفظ بها لنفسي ، فكلاكما عينان في وجه .لقد تشرفت بدعوتمكا في منزليكما العامرين .وهذا دليل على أن المنازل حضرمية والقلوب حضرمية والأماني حضرمية والا لما دعتني إليها . 


نختلف في وجهات النظر ولكن لم أرى يوما من خلال لقاءاتنا المتكرره إختلافاً في الأسس والمبادئ والثوابت الحضرمية، 


أبا محمد هذه حضرموت وهذا أنت 



لن أنسى كلمة قلتها لي في أول لقاء جمعنا عن ذلك المحافظ الذي يتصل عليك ليسألك عن مشاريع بدأها في عهدة وترك المحافظة وظل يتواصل معك ليسألك عنها هل إكتملت أم لا ، معاتبا ،، لماذا لاتتابعونها بأنفسكم إن أهملها السلف الذي خُربت حضرموت في عهودهم . 
لن أنسى كلمة قلتها في منزلك العامر بفوة ( حضرموت بحاجة لعمل جبار يخرجها مما هي فيه ) , 


هاهي حضرموت سلمت لك نافسها طائعة ،، لا ننكر أن امامك جبالٌ من الصعاب وأمامك وحوش كاسرة لا تخاف الله ولارسوله ولا المؤنيين .لكن لدي شخصيا ثقة كاملة بأن الإيمان سهيزمها ،فمن هو مع الله كان الله معه ...وأنت بإذن الله مع الله .

أنت أخي العزيز وأخي العزيز الرئيس خالد باحاح والعديد من الحضارمة ولن اقول جميعهم الذين يعملون حاليا في سلك حكومة الإحتلال اليمني لحضرموت ، قد يتخذها فرصة أعداء حضرموت أرضا وتاريخا وإنسانا في رمينا بالحجار والجمار ، ويضعون مقارناتهم الخبيثة بين مطالبنا وتأييدنا لكم .. نقول لهم قولوا ماتشئون فبيننا وبينكم مسافات طويلة من الفهم والوعي والمبادئ والقيم والأهداف بل وحب حضرموت .

أبا محمد ،،،نطلب منك الكثير .. وقلت لك في الديباجة نعتبرك رئيساً وليس محافظاً وحضرموت دولة وليست محافظة ...
كن لحضرموت والياً كمن ولاهم رسول الله عليها .

أتمنى لكم التوفيق

أخوكم / صالح بن عبدالله بن آل عبدالله باسويد
24/12/2014م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.