"" مانويل نوير يعترف :” لست مؤهلاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية في ظل وجود رونالدو وميسي” - الغرف برس

أعلان الهيدر

مانويل نوير يعترف :” لست مؤهلاً للفوز بجائزة الكرة الذهبية في ظل وجود رونالدو وميسي”


اعترف مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ أنه غير مؤهل لمنافسة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي نجمي ريال مدريد وبرشلونة على الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام لأن “القيمة التجارية” لاسمي رونالدو وميسي أكبر بكثير منها بالنسبة لاسم نوير.
ولفت صاحب الـ 28 عامًا الأنظار له بعد خروجه عن المألوف بالنسبة لحارس المرمى في لعبة كرة القدم بالإضافة إلى فوزه بعدد من الألقاب خلال العام الماضي كان أهمها كأس العالم مع المنتخب الألماني والدوري الألماني مع بايرن ميونخ ليصل إلى القائمة النهائية لمرشحي الفوز بجائزة الكرة الذهبية وهو “نوير” يعرف تمامًا أن فرصته للفوز بالجائزة قليلة جدًا في مواجهة رونالدو وميسي.
وفي حوار مع صحيفة زوديتشيه سايتونج قال نوير “أنا فخور لأن أكون بين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية لكني أعتقد أن باقي المرشحين لديهم أفضلية كبيرة عني بسبب القيمة التجارية لأسمائهم”.
ودعا نوير زملاءه في البايرن لتعويض خسارتهم نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو 2012 على الأليانز أرينا أمام تشيلسي والسعي للفوز بلقب هذا الموسم في العاصمة الألمانية برلين “لم نتمكن من الفوز باللقب في مدينتنا لكننا قادرين على الفوز به في بلدنا”.
ونفى نوير الأخبار التي تتحدث عن نيته الاعتزال دوليًا بعد المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2016 “لم أتخذ أي قرار بهذا الشأن ولن أتخلى عن حماية الشباك الألمانية طالما أني قادر على ذلك”.
goal

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.