"" ثانوية بن حم بتاربة تكرم البطل باسبعين - الغرف برس

أعلان الهيدر

ثانوية بن حم بتاربة تكرم البطل باسبعين


 الغرف برس ـ متابعات
كرمت إدارة ثانوية بن حم بتاربة مديرية سيئون (محافظة حضرموت) صباح يوم أمس الأربعاء البطل الموهوب/ حامد محمد عبدالله باسبعين الذي مثل الدول العربية في بطولة العالم للمدارس في لعبة الشطرنج وأخيه المدرب/سعيد باسبعين .
والحفل الذي أقيم عقب الطابور الصباحي القى الأستاذ/سالم محمد بن عوض بن هيثم العامري وكيل لثانوية القائم بإعمال مدير الثانوية القى كلمة ترحيبيه اشاد فيها بالانجاز الذي حققه التلاميذ الصغير البطل/ حامد باسبعين مشيرا ان تكريم الثانوية لهذه الموهبة الفذة يأتي لإبراز المواهب وتشجيعها .
 كما عبر البطل حامد باسبعين عن شكرة وتقديرة لإدارة وطلاب ثانوية بن حم بتاربة على هذا التكريم الذي يعطيني الحماس لمواصلة التألق في مجلة لعبة الشطرنج مشيرا الى انه يستعد ألان للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام قريبا في دولة الإمارات العربية المتحدة (ابوظبي).
وفي ختام الحفل تم تكريم البطل حامد واخية سعيد بالكؤوس والميداليات والهدايا التذكارية . حضر الحفل الإخوة/ الأستاذ/ هادي عبدالكريم العامري عضو المجلس المحلي مدير مدرسة حراد للبنات بتاربة والاستاذ/ عبداللاة محمد بارجاء ريئس قسم التوجية بادارة التربية بسيئون والاستاذ/حسين محمد العيدروس نائب ريئس نادي الاحرار بتاربة واول مدير للثانوية والاستاذ/ طارق عمر العامري ريئس اتحاد الشطرنج بوادي حضرموت وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والمعلمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.