"" بلاغ صحفي من اللجنة التحضيرية لفعالية 20 ديسمبر بمدينة #المكلا - الغرف برس

أعلان الهيدر

بلاغ صحفي من اللجنة التحضيرية لفعالية 20 ديسمبر بمدينة #المكلا




قالت اللجنة التحضيرية لفعالية 20 ديسمبر بمدينة المكلا والخاصة بإحياء ذكرى إستشهاد المقدم / سعد بن حبريش، مؤسس حلف قبائل حضرموت، ومرور عام كامل على إعلان الهبة الشعبية، أنها حددت ساحة كورنيش المكلا المُقابلة لمسجد عمر بالمدينة، كساحة رسمية لاحتضان الفعالية والتي ستُقام يوم غداً السبت.
وأشارت اللجنة التحضيرية في بلاغ صحفي إلى أنها أوشكت على الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالفعالية والتي ستُقام في تمام الساعة الثالثة والنصف عصر يوم غداً السبت. مُضيفة أن الفعالية لن تكون مُناسبة لتخليد ذكرى إستشهاد الشهيد البطل المقدم سعد حمد بن حبريش، فقط، بل ستكون لتخليد ذكرى كافة شهداء حضرموت الذين رووا هذه الأرض بدمائهم الطيبة الزكية.
كما أنها ستكون بمثابة رسالة قوية يُجدد من خلالها أبناء حضرموت تمسكهم بمطالبهم الحقوقية العادلة و التي عبرت عنها مُخرجات وادي نحب عام 2013م.
وكشفت اللجنة التحضيرية للفعالية عن أنها ستُخصص ساحة الكبس المُقابلة لمستشفى هيا لطب العيون، كموقف رسمي للسيارات وحافلات النقل التي ستحمل المُشاركين في الفعالية من مختلف مدن ومناطق حضرموت، والذين سيُلبون دعوة الزحف والمشاركة التي كان قد أطلقها حلف قبائل حضرموت.
هذا وتشهد مدينة المكلا منذ يومين الماضيين استكمال للتحضيرات الخاصة بالفعالية ومنها تعليق العديد من اليافطات التي تحمل الشعارات المؤيدة للفعالية على المباني وفي الشوارع الرئيسية . فيما شوهدت الكثير من المركبات الخاصة والحافلات وهي تحمل صوراً خاصة بالشهيد سعد بن حبريش وصور أخرى خاصة بالفعالية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.