"" اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي - الغرف برس

أعلان الهيدر

اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي


الغرف برس / متابعة / عمر باحفي 
اختتم بالمعهد الصناعي بجول مسحة برنامج الدورات المجانية المهنية القصيرة (السباكة-الجبس-الطلاء)التي نفذها مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية .

وأقيم بالمناسبة حفل تكريمي حضره كلا من الأستاذة ليلى علي الشعيبي المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بحضرموت والأستاذ سعيد سالم باقحوم المدير التنفيذي لمؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية والأستاذ خالد يسلم بن سلوم مدير إدارة سوق العمل بمكتب الوزارة والأستاذ خالد برك بن سعيد مدير المعهد المهني الصناعي بجول مسحة.
وفي الحفل الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ألقت ليلى علي الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني كلمة أشادت فيها بمستوى تنفيذ الدورات شارحة الهدف من تنفيذ مثل هذه الدورات النوعية التي يحتاجها سوق العمل وتخدم شريحة من الشباب وحثت في كلمتها الشباب الذي شاركوا  في الدورات إلى الانطلاق نحو طلب الرزق وعدم التكاسل خدمة لأسرهم ومجتمعهم وقالت: بيدكم اليوم حرفة استطعتم خلال فترة التدريب أن تتعلموها ولكن ليست هذه النهاية بل هي البداية .
وشكرت الشعيبي مؤسسة السالم على دعمها وتمويلها لهذه الدورات آملة في استمرارها في الفترة القصيرة القادمة حتى يستفيد منها شريحة اكبر من الشباب كما عبرت عن شكرها لكل من ساهم في إنجاح الدورات من مدربين وإداريين وإدارة سوق العمل وقيادة المعهد.
كما القي الأستاذ سعيد سالم باقحوم  المدير التنفيذي لمؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية كلمة عبر فيها عن سعادته والقائمين على المؤسسة والراعين لها ان يروا ثمار هذه الدورات خلال 30يوم من التدريب قد أثمرت اكتساب حرفة بسيطة ولكنها عظيمة كونها ستعود بالفائدة على المتدربين وعلى مجتمعنا،مشيدا بدور مكتب الوزارة في تنفيذ الدورات  ممثلا في الأستاذة ليلى الشعيبي التي قال عنها: احترمناها عندما سمعنا عنها ،وعندما تعاملنا في مؤسسة السالم معها احترمناها أكثر . وأشار إلى رغبة المؤسسة في استمرار الدورات في مديريات ساحل حضرموت الأخرى حتى تعم الفائدة.
كما ألقيت في الحفل كلمة المعهد ألقاها الأستاذ خالد برك بن سعيد مدير المعهد المهني الصناعي تمنى خلالها من المتدربين تطبيق كل ما تعلموه خلال فترة التدريب عند انطلاقهم لسوق العمل.
وألقى عمر سويد كلمة عن المتدربين شكر كل من ساهم في تعليم الشباب حرفة يمكن ان تساعده في كسب لقمة العيش وخص بالشكر مؤسسة السالم ومكتب الوزارة وإدارة المعهد والمدربين الذين لم يبخلوا بأية معلومة على المشاركين.
وفي ختام الحفل قامت الأستاذة ليلى الشعيبي مدير عام التعليم الفني والأستاذ سعيد باقحوم المدير التنفيذي لمؤسسة السالم والأستاذ خالد بن سلوم مدير إدارة سوق العمل والأستاذ خالد برك مدير المعهد والأستاذ عوض مرعي الوكيل الفني بالمعهد والأستاذ فرج باحيدرة الوكيل المالي والإداري بالمعهد بتوزيع شهادات تقديرية على المدربين وهم مدرب دورة السباكة احمد يسلم فتح ومدرب الجبس صالح باتوفيق ومدرب الطلاء عبدالله باعويضان ،كما وزعت شهادات مشاركة على الشباب المشاركين في الدورات ومبلغ 10000 ريال مكافأة تشجيعية مقدمة من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية لكل مشارك من الشباب في الدورات.
جدير بالإشارة إلى أن الدورات المجانية المهنية القصيرة شارك بها 51 شاب من أبناء مديرية المكلا تلقوا خلالها دروسا عملية في مجالات الجبس والسباكة والطلاء على مدى 30 يوم وفرت لهم خلالها مواصلات مجانية من والى موقع الدورة المعهد المهني بجول مسحة طيلة فترة التدريب.
 DSC03391 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03401 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03402 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC034081 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03417 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03432 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03459 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03485 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03487 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03491 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03494 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03496 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03519 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03522 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03531 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03555 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03556 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03559 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03562 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي
DSC03389 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي DSC03563 بتمويل من مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية ... اختتام برنامج الدورات المهنية المجانية القصيرة بالمعهد المهني الصناعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.