"" مدارس المستقبل الاهلية بالمكلا تتوج عامها الدراسي بحفل خطابي وتكريمي وفني - الغرف برس

أعلان الهيدر

مدارس المستقبل الاهلية بالمكلا تتوج عامها الدراسي بحفل خطابي وتكريمي وفني


الغرف برس / المكلا / فادي حقّان 

احتفلت مدارس المستقبل الاهلية بالمكلا عصر اليوم باختتام عامها الدارسي2013/2014 م الاول وذلك باقامة حفلا خطابي وتكريمي وفني بالمناسبة . 

وفي الحفل الذي بدء باي من الذكر الحكيم القى رئيس مجلس إلادارة الدكتور محمد احمد السقاف كلمة عبر فيها عن سعادتهم بهذا التتويج الختامي الاول لهذه المدارس مهنيا الطلاب والطالبات على تحقيقهم مراكز متقدمة في التحصيل العلمي .

وقال اننا بدانا متواضعون ولكننا حريصون على تكون مدارسنا متميز في الاعوام القادمة خاصة في العملية التدريسية من خلال تاهيل وتدريب المدرسين على برامج تربوية تعليمية منهجية سعيا للنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة . 

مثنيا على الجهود التي بذلت من قبل ادارة المدرسة ممثلة في مديرها الاستاذ ناصر عبدالله الناخبي والهيئة التدريسية والادارية بالمدارس وتدليلهم كافة الصعوبات من اجل انجاح سير العملية التعليمية والتربوية بالمدارس . 

وقال انه تم توزيع استبيانات لكافة اولياء امور الطلاب ذلك من اجل تقديم مقترحاتهم وملاحظاتهم حول تقيم اداء سير العملية التعليمية والتربوية بالمدارس خلال العام 

مقدم شكره وتقديره لاسر الطلبة والطالبات على تعونهم في تسهيل وتدليل كافة الصعوبات التي واجهة ادارة المدرسة 

وكان مدير مدارس المستقبل الأهلية الاستاذ ناصر عبدالله الناخبي قد القى كلمة في الحفل قدم فيها شكره وتقديره لمجلس الإدارة بالمدرسة على الجهود المبذولة التي يقدمها للمدارس وتدليل كافة الصعوبات التي تقف إمام الهيئة التدريسية بالمدارس .

مؤكد ان ادارة المدارس بكل طاقمها اجتهدت وحرصت على انجاح سير العملية التعليمية بالمدارس . 

مبينا ان الاحتفال يمثل لوحة تتويج لكل الانشطة اللاصفية وتشجيع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد في المثابرة والمذاكرة في التحصيل العلمي . معلنا عن فتح التسجيل للعام الدراسي القادم 2014/2015 . 

وتخلل الحفل الذي قدمة فقراته الطفلة اشجان العجيلي رقصات ترحيبية وفرائحية ومشهد تمثيلي وقصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين . 

عقب ذلك قام رئيس مجلس الادارة ومدير المدارس الدكتور علي الكاف استاذ في جامعة حضرموت تخصص رياضيات وتم تكريم اوائل الطلبة والطالبات بدء من الصفوف الاولى وحتي السادس حضر الحفل و اوليا امور الطلاب والطالبات بالمدارس






























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.